العناوين الرئيسيةمحلي

ولد يحرض صديقه على قـتل والدته.. والداخلية تكشف ملابسات الجريمة

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، بقيام أحد الأشخاص بتحريض صديقه على قـتل والدته ليضع يده على ارثها بسبب منعها له من تعاطي المخدرات وبهدف الاستيلاء علـى المنـزل والـزواج بخطيبتـه التـي تـرفض السكن مع والدتـه.

وبحسب الداخلية، فور علم قسـم شـرطـة حي الثـورة في دير الزور بحدوث حـالـة وفاة لامرأة فـي حـي (الطـب) توجهت الدوريات إلى المـكـان بحضـور هيئـة الكشـف الطبي والقضائي وتبـيـن بـأن الجثـة عـائـدة للمغدورة (شمسـة. ع) البالغة من العمر (61) عـام وسبب الوفاة هـو الخنـق بواسطة حبل.

وبينت الوزارة أنه بعد التحري وجمع الأدلة، تم التحقيق مع ابن المغـدورة وصـديقه، وبالتحقيق معهـما ومـواجهتهما بالأدلـة اعترف الثاني بإقدامه علـى قــتـل المغدورة بعـد تحريضه مـن ولـدها المقبوض عليه الذي اعترف بتحريضه على ارتكاب الجـريمة بسبب المضايقات التي يتعرض لها من والدتـه وقيامها بمنعه من تعاطي المواد المخدرة وبهدف الاستيلاء علـى المنـزل والـزواج بخطيبتـه التـي تـرفض السكن مع والدتـه، حيـث طلـب منه القـاتـل السـفر إلى مـدينـة دمشـق لإبعـاد الشـبهة عنهمـا وقـام بـعـدهـا بالدخول لـيـلاً إلى منـزل المغدورة وقام بخنـقهـا بواسطة حبـل حتى فارقت الحيـاة.

ولفتت الداخلية إلى عثور الدوريات على مبلـغ مليـون ونصـف المليون ليـرة سـورية وحلقـات ذهـب وسـاعة تم التحرز عليها داخل منزل المغدورة، مؤكدة أنه سيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

المصدر: وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock