الرياضة

ويمبلي شاهد على صدام عنيف في الشامبيونز

سيكون ملعب ويمبلي في العاصمة الانكليزية لندن بداية من التاسعة و45 دقيقة، مساء اليوم، شاهدا على صدام ناري عنيف بين ناديي توتنهام الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي برسم إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليغ) بنسختها الـ63 وكانت مباراة الذهاب في تورينو انتهت بهدفين لمثلهما ، الأمر الذي جعل الكفة تميل لمصلحة النادي اللندني الذي تسلح بقوة الشخصية في مباراة الذهاب .

اليوفي يقدم موسما مثاليا على الصعيد المحلي ، حيث تأهل لنهائي الكأس لمواجهة ميلان كما سجل 10 انتصارات متتالية في الدوري فأضحى متأخر بنقطة واحدة عن بابولي متصدر الكالتشيو مع احتفاظه بمباراة مؤجلة قد تقوده للصدارة، ومعلوم أن يوفنتوس خسر نهائي نسختين من النسخ ال3 الأخيرة وهو ينشد اللقب الثالث والأول منذ عام 1996 .

في التوقيت ذاته يتقابل مانشستر سيتي الانكليزي مع بازل السويسري ونتيجة الذهاب على الأراضي السويسرية 4 -0 لمصلحة السيتي وهذا يجعل مباراة اليوم أشبه بحصة تدريبية لكتيبة المدرب غوارديولا.

للتذكير فإن ريال مدريد وليفربول كانا أول المتأهلين لربع النهائي بموجب مباراتي الثلاثاء فجدد الملكي فوزه على باريس سان جيرمان 2-1 والذهاب 3-1 بينما تعادل ليفربول مع بورتو البرتغالي 0-0 والذهاب 5-0.

محمود قرقورا – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock