الرياضة

يوم التعادل بدوري الدرجة الأولى وشغب غير مبرر

في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى لحساب المجموعة الثانية تعادل المحافظة ومعضمية الشام بهدفين لمثلهما، وانتهت المباراة بفواصل شغب واعتداء غير مبرر، كما تعادل الضمير مع العربي بهدف لهدف، وتعادل النبك مع النضال بالنتيجة ذاتها.

وأضحى ترتيب فرق المجموعة بنهاية الذهاب المحافظة بالصدارة بعشر نقاط يليه العربي والضمير بثماني نقاط ورابعاً معضمية الشام بست نقاط والنضال بأربع نقاط وأخيراً النبك بثلاث نقاط.

تبدأ مباريات الإياب في الحادي عشر من الشهر المقبل، وتنخرط الفرق المشاركة من الدرجة الأولى بمباريات الدور الأول من كأس الجمهورية يومي الأربعاء والخميس بالمسابقة فيلعب الأربعاء جديدة عرطوز مع المعضمية على ملعب الجلاء وعرطوز مع عفرين على ملعب حمص الصناعي وجاسم مع العربي في ملعب الحرجلة والقلعة مع المجد في ملعب حماة الصناعي وصافيتا مع التضامن على ملعب المصفاية والجيزة مع عمال حماة على ملعب النبك، والسيدة زينب مع المحافظة على ملعب جرمانا والنورس مع مصفاة طرطوس على ملعب طرطوس البلدي والصفصافة مع مورك على الملعب الصناعي باللاذقية.

يوم الخميس يلتقي شرطة حلب مع عامودا في ملعب حمص الصناعي، ودوما مع المخرم في النبك والشهباء مع الجهاد في ملعب حماة الصناعي.

ناصر النجار

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock