محلي

١٠٠ متقدم لمسابقة المسرحين من الفئتين الأولى و الثانية بالقنيطرة

اطلع محافظ القنيطرة عبدالحليم خليل على الإمتحان التحريري المؤتمت للمسرحين للفئتين الأولى و الثانية في كلية التربية الرابعه بمدينة البعث حيث جال على القاعات للوقوف على أجواء الامتحان الذي يشمل /100/ مسرحا /4/ فئة أولى و /96/ فئة ثانية .
و اكد خليل أهمية هذه المسابقة التي تمنح المسرحين من خدمة العلم الفرصة لدخول العمل ليستمروا في خدمة الوطن ضمن الاهتمام الحكومي بالمسرحين ، متمنياً التوفيق و النجاح للمتقدمين في إمتحاناتهم وهم الذين لم يبخلوا في تأدية واجبهم الوطني في خدمة العلم .
و أكد مدير الرقابة الداخلية بمحافظة القنيطرة سامر قات أن الامتحان التحريري لمسابقة المسرحين و التي أقيمت على مدرج كلية التربية الرابعة تم بشكل منظم بالتنسيق بين المحافظة و ادارة الكلية ، مؤكدا أنه تم تأمين جميع مستلزمات العملية الامتحانية.
و بيّن قات أن الثلاثاء تستكمل اختبارات الفئة الثالثة و عدد المتقدمين 22 و  من الفئة الرابعة 10 و من الخامسة 34 و بحيث تختتم الأربعاء مسابقة الفئة الخامسة لاختبار ٦٣ مسرح .
و اكد مدير الرقابة الداخلية التقيد بتعليمات الفريق الحكومي و اتخاذ الاجراءات و الاحتياطات اللازمة للتصدي لفيروس كورونا كارتداء الكمامة و تحقيق شرط التباعد المكاني و توزيع المتقدمين على أكثر من قاعات في كلية التربية الرابعة .  
يذكر ان عدد المسرحين الذين انطبقت عليهم شروط  التقدم للمسابقة بالقنيطرة 188 ، إضافة الى نحو 40 مسرحا من المحافظات السورية ممن يقيمون بالقنيطرة شريطة عدم التقدم بمحافظة أخرى ، علما ان الشواغر المتوفرة بالقنيطرة أكثر من 800 شاغر في الجهات العامة و من مختلف الفئات.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock