الرياضة

آمال كبيرة لفريق اليقظة في دوري الأولى

أنهى فريق اليقظة لكرة القدم استعداده لدوري الدرجة الأولى بلقاء جاره الفتوة وفاز الفريق الأخضر بهدف، ولم يتوقف استعداد الفريق للدوري منذ أكثر من شهر بقيادة المدرب إسماعيل السهو.

ومنذ انتهاء الموسم الماضي لم يخلد الفريق للراحة وبادرت إدارة النادي إلى إعادة ترتيب أوراق فريقها الأول فأجرت العديد من التعاقدات المهمة وثبتت عقود العديد من لاعبيها، كما منحت الكشف لبعض اللاعبين الراغبين بالمغادرة نحو أندية أخرى وأبرزهم حارث النايف إلى الكرامة ونورس عرنوس إلى حرجلة.

أما أبرز الجدد فهم: مهند ماميش من حرجلة وفهد عربية وبشار النهّار من الشرطة ومحمد قاسم وجمال قاسم من الفتوة ومحمد سلامة من الوحدة وصبحي تحسين سليمان من الفتوة وأيهم سودان من مصفاة بانياس، إضافة لعمر قهوجي ومحمد النايف.

ومن المباريات الاستعدادية التي لعبها الفريق تعادل مع حرجلة ومع الضمير بلا أهداف ومع المعضمية 1/1 وفاز على النبك 3/صفر وعلى النضال 3/1 وخسر أمام المحافظة 1/2.

ويبدأ اليقظة مبارياته في الدوري الثلاثاء القادم على ملعب الفيحاء التدريبي (ملعبه الرسمي) بلقاء ضيفه الشعلة ثم يلعب مع قارة على ملعب النبك وفي الأسبوع الثالث يلعب مع المجد على ملعب الجلاء ويستضيف جرمانا على ملعب الفيحاء التدريبي ويختتم مبارياته في الذهاب مع المخرم على ملعب حمص الصناعي.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock