العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

أبناء القنيطرة والجولان: معركتنا مستمرة حتى تحرير كامل الجولان المحتل وسورية ستتغلب على “قانون قيصر”

أكد أبناء القنيطرة والجولان، اليوم الخميس، أن المعركة مستمرة مع العدو الإسرائيلي حتى تحرير كامل الجولان السوري المحتل وعودته حرا عزيزا إلى السيادة الوطنية السورية، مجددين ثقتهم بالجيش العربي السوري في القضاء على المشروع الصهيو أميركي وأدواته من المرتزقة الإرهابيين.
وفي وقفة وطنية أقيمت في ساحة التحرير بمدينة القنيطرة المحررة بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لرفع العلم العربي السوري في سماء مدينة القنيطرة، شدد المشاركون بحسب وكالة “سانا” على أن سورية ستتغلب على ما يسمى “قانون قيصر” الأميركي الذي يستهدف لقمة عيش المواطن السوري كما هزمت الإرهاب.
وطالب المشاركون المنظمات الدولية والأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها الذي وجدت من أجله والمتمثل في حماية الشعوب من الاستعمار بكافة أشكاله والعمل على رفض ما يسمى “قانون قيصر” لأنه يمثل جريمة بحق الشعب السوري وحلقة من سياسة الضغط والترهيب التي تمارسها واشنطن ضد الشعوب التي لا تسير في ركبها.
وأكد المشاركون أن سورية كما انتصرت على الإرهاب وداعميه سوف تكسر قيود “قيصر” وستنتصر إرادة الحياة التي يتمتع بها الشعب السوري على إرادة القوة والعنجهية الأميركية.
وشدد المشاركون بالوقفة على أن مدينة القنيطرة هي بوابة تحرير أراضينا المحتلة وجسر العودة إلى جولاننا المحتل.
حضر المهرجان محافظ القنيطرة محمد طارق كريشاتي وامين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي خالد أباظة وفعاليات شعبية وأهلية من أبناء محافظة القنيطرة.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock