اقتصادالعناوين الرئيسية

أبو سعدى: نسعى لأن تكون طرطوس عاصمة اقتصادية ولدينا خارطة جاهزة وجاذبة للاستثمار

استقبل محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى قبل ظهر اليوم رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد ابو الهدى اللحام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وخلال اللقاء استعرض أبو سعدى المقومات العلمية والسياحية والتجارية والاقتصادية والزراعية لمحافظة طرطوس مشيراً الى ماشهدته من توسع في إنجاز البنى التحتية والمناطق الصناعية والتحول الرقمي في مختلف مناطق محافظة طرطوس الخيّرة التي سميت أم الشهداء، بعد أن شارك أبناؤها في كتابة تاريخ سورية و العالم بتضحياتهم و بطولاتهم في مواجهة الاٍرهاب وداعميه على امتداد ساحة الوطن.

و تحدث المحافظ عن رجال الأعمال من أبناء طرطوس الذين جسدوا قيم التكافل الاجتماعي بارتباطهم بقضايا ابناء مجتمعهم و همومهم ، داعياً في ختام حديثه السادة الحضور للاستثمار بطرطوس مؤكداً على تقديم الدعم اللازم لذلك.

من جانبهم رئيس و أعضاء الاتحاد أكدوا أن طرطوس محافظة خصبة وجاذبة للاستثمار و خاصة في المجال السياحي والزراعي والاقتصادي لما تملكه من مقومات مميزة في هذه المجالات متوقعين أن تشهد المزيد من الاستثمارات في الفترة القادمة بمشاركة أعضاء الاتحاد من كافة المحافظات.

من جهة ثانية عقد اتحاد الغرف ظهر اليوم اجتماعه الدوري والأول لهذا العام في غرفة تجارة وصناعه طرطوس.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة خطط الاتحاد والغرف للمرحلة القادمه بشتى المجالات التجاريه والاقتصاديه والاجتماعيه وبحث موضوعات وقضايا متنوعة تدخل ضمن اختصاصات الاتحاد والغرف بما فيها تطوير آليات العمل والمتابعة القائمة وبما يؤدي الى تفعيل دورها بالشكل الامثل في المجتمع والدولة.

طرطوس-هيثم يحيى محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock