محلي

أبو سعدى يكرّم الجرحى الفائزين في منافسات بطولة جريح الوطن الأولى

كرم السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم الجرحى الأبطال من أبناء محافظة طرطوس الذين نالوا عدة جوائز في منافسات بطولة دورة ألعاب جريح الوطن الأولى، التي أقيمت برعاية السيدة الأولى قبل نهاية الشهر الماضي في مدينة اللاذقية.

وبعد أن رحب بهم المحافظ استمع اليهم واحداً واحداً حيث تحدثوا عن التحضيرات والتدريبات التي قاموا بها مركزين على إيجابية التدريبات الرياضية في تطوير قدراتهم وفتح آفاق جديدة لطموحاتهم وأحلامهم، كما أوضحوا مالهذه البطولة من أثر إيجابي في حياتهم، وأكدوا أنهم سيستمرون في التدريبات والمشاركات الرياضية وتحقيق انتصارات جديدة.

المحافظ أثنى على النتائج والمراكز التي حققها الجرحى الأبطال وهنأهم بفوزهم، وأكد لهم أن ما أحرزوه من ميداليات ومراتب رياضية متقدمة خلال المسابقات لا يقل أهمية، عن بطولاتهم وتضحياتهم في ساحات القتال بمواجهة الاٍرهاب.

قائلاً لهم : بإرادتكم الصلبة هذه أعطيتم مثالاً عن كل إنسان يعمل تحت شعار الأمل بالعمل، هذا العمل الذي هو فعل إرادة يصور قدرة الإنسان بتصميمه وعزيمته على أنه يستطيع تحقيق كل أحلامه، ودائماً نحن متمثلون بقدوتنا وعزتنا السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد وسيدة الياسمين. هذا وقد بلغ عدد المكرمين تسعة، وهم : الجريح البطل علي غنوم ذهبية رمح وذهبية دفع كرة(كفف) والجريح البطل عزام أحمد فضية رمح برونزية كرة(كفف) والجريح البطل وسيم خضور ذهبية رمح برونزية كرة(بتر) والجريح البطل علي سليمان ذهبية سلة، والجريح البطل جابر هنيدي ذهبية سلة، والجريح البطل علام سليمان فضية سلة، والجريح البطل أحمد جورية فضية سباحة، والجريح البطل همام غانم فضية قوة بدنية، والجريح البطل أيمن عبدو ذهبية رمح(شلل).

طرطوس- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock