محلي

أربعة شهداء بينهم طفلة في اعتداءات إرهابية بالقذائف على حلب ودمشق وريفها

أفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق بأن “مجموعات إرهابية تنتشر في منطقة دوما استهدفت بعد ظهر اليوم بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة أحياء الشيخ سعد والمزة 86 ما تسبب بإصابة 7 أشخاص بجروح تم نقلهم إلى مشفى المواساة لتلقي العلاج”.

وفي ريف دمشق ذكر مصدر في قيادة شرطة الريف أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية استهدفت ب 6 قذائف هاون مخيم الوافدين بريف دمشق سقطت جانب فرن المخيم والتربة وموقف السرافيس وشارع 7 نيسان.

وأشار المصدر الى أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى “إصابة 9 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وارتقى أمس شهيدان وأصيب 24 شخصا بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على مشفى تشرين العسكرى فى منطقة برزة وعلى حى باب توما السكني بدمشق.

كما ارتقى 4 شهداء وأصيب 6 أشخاص آخرين بجروح نتيجة مواصلة التنظيمات الإرهابية التي تصفها واشنطن ب “المعارضة المعتدلة” اعتداءاتها بالقذائف والطلقات المتفجرة على الأحياء السكنية بمدينة حلب.

وأفاد مصدر في شرطة المحافظة بأن “التنظيمات الإرهابية استهدفت بعدد من القذائف الصاروخية حيي صلاح الدين والحمدانية السكنيين” في مدينة حلب ما أدى إلى “استشهاد 4 أشخاص بينهم طفلة وإصابة 6 آخرين بجروح”.

وارتقى أمس شهيدان وأصيب 7 أشخاص بجروح جراء استهداف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامى أردوغان وال سعود بالقذائف الصاروخية أحياء الحمدانية وحلب الجديدة والأشرفية فى مدينة حلب.

المصدر: سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock