الرياضة

أرقام وألوان من ثالث الدوري الكروي الممتاز

اتسمت مباريات الأسبوع الثالث من ذهاب الدوري الكروي الممتاز بالحذر الدفاعي من أغلب الفرق فتراجعت نسبة التسجيل إلى (13) هدفاً بعد أن سجلت الفرق (18) هدفاً في الأسبوع الأول و17 في الثاني، وبلغ مجموع الأهداف المسجلة حتى الآن (48) هدفاً في (21) مباراة.

وشهد هذا الأسبوع أول تعادل سلبي في هذا الموسم وكان بين الحرية والاتحاد، في حين لم تتجاوز نسبة التسجيل في بقية المباريات الهدفين (1/1) في لقاءي الساحل مع الشرطة والكرامة مع الجيش، و(2/صفر) في لقاءات الفتوة مع تشرين والطليعة مع حرجلة والوحدة مع الوثبة، ووحدها مباراة حطين مع جبلة شهدت تسجيل ثلاثة أهداف (2/1).

مباراة الفتوة مع تشرين شهدت تسجيل هدف عكسي هو الثاني هذا الموسم، كما شهدنا الهدف الأول لهداف حطين مرديك مركيان وجاء من ركلة جزاء بمرمى جبلة.

للمرة الثانية هذا الموسم يدرك الشرطة التعادل عبر ركلة جزاء بمرمى الساحل والمرة الأولى كانت مع الفتوة وكلتا الركلتين نفذها بنجاح كابتن الفريق مازن علوان.

صورتان متناقضتان واحدة مشرقة عندما سجل تشرين فوزه الثالث على التوالي بشباك نظيفة والثانية رمادية عندما تعرض حرجلة للخسارة الثالثة توالياً من دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف في المباريات الثلاث.

ركلتا جزاء سجلتا هذا الأسبوع واحدة لحطين والثانية للشرطة، وبطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب مدافع الجيش عبد الناصر حسن وهي الثانية على فريق الجيش هذا الموسم.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock