الرياضة

أرقام وألوان من مباريات الأسبوع الثاني في دوري الممتاز

حفلت مباريات الأسبوع الثاني من ذهاب الدوري الكروي الممتاز بالعديد من الأرقام المثيرة والألوان الرمادية التي أزعجت العديد من الفرق.

وفي الأرقام فقد سجل في المباريات السبع 18 أهداف في الأسبوع الأول، وارتقى مهاجم تشرين علاء الدين دالي إلى صدارة الهدافين بثلاثة أهداف، يليه كل من: محمود البحر (جبلة) وصبحي شوفان (الوثبة) ونصوح نكدلي (الكرامة) وصلاح خميس (الطليعة) ولكل منهم هدفان.

وشهدت مباريات هذا الأسبوع تسجيل هداف الدوري محمد الواكد (الجيش) أول أهدافه هذا الموسم وكذلك الوصيف محمد زينو (الوحدة)، وسجل سامر السالم اسمه كأول لاعب يسجل هدفاً قاتلاً أدرك فيه التعادل للحرية بمرمى الوثبة من ركلة جزاء د 89.

واحتسبت ثلاث ركلات جزاء هذا الأسبوع، فصار الرصيد سبع ركلات ضاعت منها ركلتان، الركلة الأولى ردها قائم حطين وسددها ورد السلامة من تشرين في الأسبوع الماضي، والركلة الثانية ردها حارس الحرية محمد سالم وسددها لاعب الوثبة إبراهيم العبد الله، أما الركلتان اللتان سجلتا هذا الأسبوع فكانتا لعلاء الدين دالي بمرمى الساحل وهذه ثاني ركلة لتشرين في أسبوعين، والركلة الثانية لسامر السالم من الحرية بمرمى الوثبة.

وفي حساب البطاقات الحمراء فقد خرج لاعب جبلة حمزة الكردي بالحمراء د73، أما حارس الوحدة طه موسى باشا فقد تلقى الحمراء بعد نهاية اللقاء مع الشرطة.

 

ناصر النجار – «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock