محلي

أشخاص ينتحلون صفة موظفين في مياه حلب يبتزون المواطنين بالمال

حذر المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في حلب يوسف كردية من وجود أشخاص ينتحلون صفة موظفين بالمؤسسة ويبتزون أصحاب المنازل مرغمين إياهم على دفع مبالغ مالية.

وأوضح كردية، في حديث خاص لــ”الوطن اون لاين”، بأن هؤلاء الأشخاص ليسوا موظفين لدى المؤسسة ولا علاقة لهم بها، بل هم سارقون ينتحلون صفة عمال بالمؤسسة وتم اكتشاف أمرهم بعد تكرار نفس الشكوى من عدة مواطنين حول قدوم شخصين للمنازل وابتزاز المواطنين الذين لم يصفوا ذممهم المالية بعد وبأن هؤلاء الأشخاص يبتزون المواطن لدفع مبلغ مالي لهم يصل لـ 4000 ليرة سورية، مع تهديدهم بإحضار الشرطة وكتابة ضبط في حال رفض الدفع.

وأكد المدير العام للمؤسسة على الإخوة المواطنين بضرورة طلب مهمة العمل من أي شخص يعرف عن نفسه أنه موظف بالمياه، والتأكد من وجود ختم المؤسسة الممهور في المهمة، مع الانتباه للاسم المكتوب بالمهمة أيضاً، وفي حال حدوث أي مشكلة الاتصال بالمؤسسة مباشرة، مشيراً إلى أن المؤسسة خاطبت قيادة شرطة حلب لمتابعة ضبط الفاعلين.

يذكر أن سبب تفشي مثل هذه الحالة وجود عدد كبير من المواطنين ممن يستجرون المياه بشكل غير نظامي مما يجعلهم عرضة لهذا الابتزاز.

محمود الصالح – الوطن اون لاين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock