الرياضة

أفراح حطين والوحدة وجبلة والوثبة كبيرة في كأس الجمهورية

تأهل إلى دور الثمانية كل من الوحدة بطل الكأس إلى جانب حطين وجبلة والوثبة في المباريات التي انتهت عصر اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الدور الثالث (دور الـ 16) من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم.

فوز الوحدة جاء على حساب جاره حرجلة بهدفين نظيفين سجلهما عبد الرحمن بركات ومحمد الحلاق، وحفلت المباراة بإصابة عدد من لاعبي الوحدة، واحدة كانت مؤثرة نقل  إثرها مؤيد الخولي إلى المشفى، وشهدت عودة المدرب غسان معتوق إلى الفريق. حطين فاز على الفتوة في حمص 2/صفر وسجل هدفيه مرديك مردكيان فرفع رصيده إلى ثمانية أهداف على قمة هدافي بطولة الكأس.

المباراة الثالثة انتهت إلى فوز جبلة على الحرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل هدفي الحرية عبد الله نجار رافعاً رصيده من أهداف الكأس إلى خمسة، وسجل أهداف جبلة حمود الحمود وعبد القادر غريب وحمزة الكردي، والمباراة الأخيرة فاز بها الوثبة على الساحل بهدف من ركلة جزاء سجلها سعد أحمد.

وبذلك خرجت فرق المؤخرة من المسابقة أمام فرق الوسط والمقدمة. غداً الأربعاء تقام قمة المباريات في حماة بين تشرين والجيش ويلعب في اللاذقية على ملعب الباسل الاتحاد والطليعة ويلتقي في حمص على ملعب الباسل الكرامة مع المخرم، وآخر المباريات ستقام في النبك بين النواعير والشرطة، موعد جميع المباريات في الواحدة ظهراً.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock