منوعات

أمل حجازي تعتزل الفن و ترتدي الحجاب

في خطوة مفاجئة ,أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي خبر اعتزالها الفن و ارتدائها الحجاب عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ,و جاء قرارها بعد صراعاً كانت تعيشه منذ فترة طويلة و قد استجاب الله لدعواتها بالهداية .

وكتبت أمل حجازي: ” أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.

وأوضحت أمل أنها لا تنتقد غيرها من زملائها الفنانين كاتبة: ” لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن اشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر”.

وعن استمرارها في الغناء بعد الحجاب، كتبت أمل حجازي: “أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة”.

ولدت أمل حجازي، في بيروت، عام 1977 حصلت على شهادة في الهندسة المعمارية، وتزوجت عام 2008 من اللبناني محمد البسام رزقت منه بطفلين، ابتعدت عن الفن فترة ولكنها عادت عام 2014 بأغنية خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock