محلي

أهالي مدينة الحسكة يطالبون الهلال الأحمر بملء خزانات المياه الفارغة والمجاورة لبيوتهم

أهالي مدينة الحسكة منظمة فرع الهلال الأحمر العربي السوري عبر صحيفة “الوطن”، بالعمل على ملء خزانات مياه الشرب المجاورة لمواقع سكنهم، والتي كانت قد وضعتها المنظمة خلال أزمة المياه التي أتت على المدينة خلال الفترات الماضية.

وطالب الأهالي بمعالجة وضع الخزانات التي أصبحت فارغة اليوم من المياه، والتي بات الأهالي يحتاجون مياهها اليوم، بعد أن توقف برنامج التقنين اليومي المعتمد على أحياء المدينة من قبل مؤسسة المياه، لظروف خارجة عن إرادة المؤسسة، نتيجة للتعديات على خط الكهرباء القادم إلى محطة مياه علوك من محطة تحويل كهرباء الدرباسية وتوقف آبار علوك عن الضح نحو المدينة عبر خزانات محطة الحمة.

وأوضحت منسق مشروع المياه بفرع الهلال الأحمر العربي السوري المهندسة نور عبد الوهاب ل”الوطن” أن خزانات مياه الشرب الموضوعة في شوارع المدينة فارغة من المياه منذ أكثر من عشرة أيام، لعدم وجود متعهد متعاقد مع فرع المنظمة لملء تلك الخزانات بمياه الشرب خلال هذه الفترة.

وبيّنت عبد الوهاب أن السبب في ذلك، يعود إلى تواصل عملية ضخ المياه إلى المدينة وضواحيها من محطة آبار “علوك” خلال الفترة الماضية، مشيرة أنه لاجديد لدى فرع المنظمة الآن، لحين استبيان الوضع النهائي لمحطة مياه “علوك” النهائي وعملية جريان مياهها إلى المدينة؟

الوطن – دحام السلطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock