الرياضةالعناوين الرئيسية

أهلي حلب يخسر أمام الكهرباء العراقي بهدفين

انتهت قبل قليل مباراة أهلي حلب مع الكهرباء العراقي إلى خسارة الأهلي صفر/2، والمباراة أقيمت على ملعب الملك عبد العزيز بمدينة مكة المكرمة من مباريات الجولة الثانية من بطولة الاتحاد الآسيوي لحساب المجموعة الثانية.

الشوط الأول لعب الأهلي بحذر دفاعي وتحمل ضغط فريق الكهرباء ثم امتد الأهلي قليلاً عبر هجمات متفرقة وكاد الريحانية أن يسجل من خطأ دفاعي لكنه لم يحسن التصرف لتتدخل عارضة شاهر الشاكر برد كرة قوية للكهرباء وأضاع لاعبو الكهرباء فرصاً عديدة بكرات جاورت المرمى.

تحسن الحال في الشوط الثاني وارتفع مستوى المباراة وبادل الأهلي ضيفه الكهرباء الهجمات وأضاع الفريقان عدة فرص حتى الدقيقة 80 التي ابتسمت للكهرباء بهدف الفوز برأسية نجم متابعاً ركنية، ثم تسبب علي الرينة ببطاقة حمراء مجانية في الدقيقة 93 وركلة جزاء أضاعها الكهرباء ثم أضاف بعدها بدقيقة الكهرباء هدفاً ثانياً لتنتهي المباراة بفوز مستحق للكهرباء 2/صفر.

في مباراة أخرى فاز الكويت الكويتي على الوحدات الأردني 2/1 وبذلك أضحى ترتيب فرق المجموعة الثانية على الشكل التالي: الكهرباء العراقي والكويت الكويتي 4 نقاط ثم الوحدات الأردني 3 نقاط وأخيراً الأهلي بلا نقاط.

الوطن أون لاين – ناصر النجار

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock