محلي

أول قائمة بأسماء المتضررين فعلياً جراء الزلزال في اللاذقية

أصدر محافظ اللاذقية المهندس عامر هلال القرار رقم /1928 / المتضمن القائمة الأولى بأسماء المتضررين في بعض العقارات التي تهدمت كلياً أو جزئيا جراء الزلزال، أو التي أقرت لجان السلامة العامة أنها “متصدعة” وبحاجة إلى هدم أو تدعيم.
وتضمنت القائمة الأولى 537 أسما من المتضررين توزعت بين مدينتي اللاذقية 296 وجبلة 241 وشملت الأبنية المرخصة وفيها قرارات إفراز، أو في السجل المؤقت ، على ان تصدر تباعا وبشكل دوري ، أسماء باقي المتضررين وفي المناطق كافة.
وأكد محافظ اللاذقية المهندس عامر إسماعيل هلال أن لجنة القرار (555) المعنية بإصدار قوائم المتضررين، مستمرة بعملها في تدقيق المعلومات والبيانات الخاصة بالعقارات المتضررة، للإعلان عن قوائم جديدة تباعا لتشمل جميع المتضررين.
وبين أنه يحق للمواطنين المتضررين الذين وردت أرقام عقاراتهم، ولم ترد أسماؤهم ضمن هذه القوائم، تقديم طلب إلى المحافظة خلال /90/ يوماً من تاريخ صدورها، وذلك وفق النموذج المعتمد في ديوان المحافظة لدراسة الطلبات ومعالجتها من قبل اللجنة.
ولفت المحافظ هلال إلى أنه يحق للأسماء الواردة في هذه القوائم الاستفادة من الإعفاءات والمزايا التي تضمنها المرسوم رقم 3 الذي أصدره السيد رئيس الجمهورية.
يشار إلى أن لجنة القرار 555 تضم ممثلين عن الجهات والمؤسسات العامة المعنية من مديريات المصالح العقارية والمالية والاتصالات والسجلات المدنية ومؤسسات المياه والكهرباء والوحدات الإدارية المعنية وعدد من الجهات الأهلية.

للاطلاع على القائمة إضغط هنا  اسماء المتضررين القائمة الأولى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock