سوريةسياسة

إبراهيم: مستمرون حتى خروج آخر مخطوف خلال 48 ساعة.. نعنوس: مشافي دمشق وريفها في جهوزية تامة

خرجت أول حافلة تقل عددا من المخطوفين المحررين من معتقلات تنظيم “جيش الإسلام” الإرهابي من مدينة دوما عبر ممر الوافدين باتجاه صالة الفيحاء ضمن دمشق.

وفي تصريح لمحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم لـ “الوطن أون لاين”: أكد أن جميع أجهزة الدولة في جاهزية تامة ومستمرة بعملها على مدار الساعة حتى خروج جميع المخطوفين من دوما خلال 48 ساعة كما ينص الاتفاق”.

وأكد ابراهيم أنه سيتم استقبال جميع المخطوفين المحررين في صالة الفيحاء بدمشق للتزود بالمعلومات والبيانات الشخصية ولإجراء الفحوص الطبية اللازمة لهم، حيث سيلتقون هناك مع ذويهم وسيتمكنون من الخروج معهم مباشرة، وفي حال عدم وجود منتظرين للمحرر سيتم نقله إلى أحد فنادق العاصمة التي جهزت لخدمتهم”.

وأشار محافظ ريف دمشق إلى أن من يرغب من المحررين بالسفر غدا سيتم تأمين المواصلات له إلى أي مكان ضمن سورية.

من جهته أكد مدير صحة ريف دمشق الدكتور ياسين نعنوس أن 3 سيارات إسعاف وعيادة متنقلة في ممر الوافدين وكذلك طاقم طبي في صالة الفيحاء جميعها جاهزة لتقديم الإسعافات الأولية للحالات الضرورية في حال وجودها للمحررين.

وأشار الدكتور نعنوس إلى أن أي حالة مرضية سيتم نقلها مباشرة إلى مشافي دمشق وريفها الحكومية والخاصة التي ستكون جميعها في حالة جهوزية تامة لاستقبال أي حالة من الحالات المرضية للمحررين في حال وجودها.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock