من الميدان

إرهابيو حلب يعيدونها إلى المربع الأول والأهالي يطالبون بالحسم

أعاد إرهابيو حلب، تقودهم “جبهة النصرة” (جبهة فتح الشام حالياً) والتي تشكل الذراع الضاربة لـ “هيئة تحرير الشام”، المدينة إلى مربعها الأول الذي سبق دحرهم منها نهاية العام المنصرم بإطلاق وابل من صواريخ “غراد” والقذائف المتفجرة على أحيائها السكنية الآمنة التي عاشت مساء اليوم الثلاثاء ظروف الحرب ذاتها.

وذكرت مصادر طبية لـ “الوطن أون لاين” وقوع 5 شهداء كحصيلة أولية قابلة للارتفاع جراء وجود إصابات حرجة في مشفى حلب الجامعي ضمن أكثر من 20 جريح وصل إلى المشفى الذي استنفر كادره الطبي.

وأوضح مصدر ميداني لـ “الوطن أون لاين” أن الصواريخ والقذائف المتفجرة أطلق معظمها من منطقة الراشدين الرابعة جنوب غرب المدينة باتجاه الحي الأول من الحمدانية ومنطقة منيان وأحياء الزبدية وسيف الدولة والأكرمية والأعظمية حيث نال الأخيرين الحصة الأوفر من عدد صواريخ “غراد” التي تستخدم لأول مرة وبكثافة بعد دحر الإرهاب عن حلب.

وسادت حالة من الذعر والخوف في جميع الأحياء التي شهدت سقوط القذائف والصواريخ فيها، وناشد الأهالي الجيش العربي السوري تطهير الجبهات الغربية من المدينة في منطقتي الراشدين الأولى والرابعة والبحوث العلمية وجمعية الزهراء والصالات الصناعية في الليرمون وضهرة عبد ربه من رجس الإرهابيين الذين لا ينفكون عن إطلاق القذائف على الأحياء الآمنة باستمرار.

وعلى الفور دكت راجمات صواريخ الجيش العربي السوري ومدفعيته مواقع إطلاق الصواريخ في الراشدين 4 وحققت إصابات مؤكدة فيها وقتلت وجرحت عددا من الإرهابيين.

حلب – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock