الرياضة

إسبانيا تسرق هدفا أمام إيران وتعقد حسابات المجموعة الثانية

عذب الفريق الإيراني أبطال مونديال 2010 المنتخب الإسباني، خلال لقائهما لحساب المجموعة الثانية من المونديال، قبل أن يمنحه الفوز بهدف وحيد اشترك في تسجيله الدفاع الإيراني إلى جانب مهاجم اللاروخا دييغو كوستا.

المنتخب الإيراني سعى للتعادل منذ البداية، بدا هذا واضحا من التكتل الدفاعي والاعتماد فقط على إبعاد الكرة وليس بناء الهجمات التي قد تنتهي بهدف.

الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة، وكذلك الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني حتى تمكن دييغو كوستا من اختراق الدفاع الإيراني الذي حاول إبعاد الكرة لكنها ارتطمت بركبة كوستا لتجد طريقها إلى الشباك الإيرانية.

هذا الهدف دفع الإيرانيين إلى الخروج من مناطقهم، لتشهد النصف ساعة الأخيرة من المباراة هجمات خطيرة من الجانبين سجل على إثرها المنتخب الإيراني هدفا ألغي بداعي التسلل بعد استخدام الحكم تقنية الفيديو.

واستمرت الخطورة من قبل الطرفين وبنسبة أكثر للإسبان، الذين تمكنوا بفارق الخبرة واللياقة البدنية من تكسير الهجمات الإيرانية وأخذ المباراة إلى النهاية بهدف وحيد أوصل الماتادور إلى النقطة الرابعة في الصدارة تماما إلى جانب البرتغاليين.

وتبقى الجولة الأخيرة لهذه المجموعة تحمل جميع الاحتمالات عدا تأهل المغرب للدور الثاني، حيث يمتلك المنتخبان الاسباني والبرتغالي 4 نقاط وهدف لكل منهما، بينما يمتلك المنتخب الإيراني 3 نقاط بدون أهداف.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock