العناوين الرئيسيةمحلي

إعادة افتتاح مركز التسوية في الميادين وإقبال كثيف عليه

أعادت الجهات المعنية، صباح اليوم السبت، افتتاح مركز التسوية في مدينة الميادين بريف محافظة دير الزور الشرقي، ولاقى إقبالاً كثيفاً من الراغبين بتسوية أوضاعهم.

وقال مصدر مسؤول في محافظة دير الزور لـ«الوطن»: تم منذ صباح اليوم إعادة افتتاح مركز التسوية في مدينة الميادين، لأن المدينة تتوسط المحافظة، ويمكن للراغبين بتسوية أوضاعهم القدوم إليها من جميع المناطق المحيطة.

وأكد المصدر، أن هناك إقبالاً كثيفاً على المركز، إذ يتوافد إليه المئات من المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية، رغبة منهم بتسوية أوضاعهم.

وأوضح، أن المتوافدين إلى المركز تتم تسوية أوضاعهم بسهولة ويسر، وهم من أبناء المدينة والقرى والبلدات المحيطة بها، وكذلك من أبناء المناطق التي يسيطر عليها الاحتلال الأميركي وميليشيات «قوات سورية الديمقراطية- قسد»، رغم محاولات منعهم من القدوم من قبل الاحتلال والميليشيات.

وقبل إعادة افتتاح مركز التسوية في مدينة الميادين، كانت لجنة التسوية تقوم بتنفيذ عملية التسوية في مدينة البوكمال بريف دير الزور الجنوبي الشرقي، وقد أمضت هناك 11 يوماً تمت خلالها تسوية أوضاع الآلاف، وفق تأكيد المصدر.

واستمرت عملية التسوية في الميادين في المرة الأولى 12 يوماً شهد المركز إقبالاً كثيفاً عليها من قبل مدنيين مطلوبين وعسكريين فارين ومتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية، أتوا من المدينة ذاتها ومن مختلف مناطق الجزيرة، بما فيها المناطق التي تسيطر عليها ميليشيات «قسد» والاحتلال الأميركي، وذلك رغبة منهم في تسوية أوضاعهم.

الوطن أون لاين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock