محلي

إغاثة سهل عكار مستمرة من محافظة طرطوس لليوم الثالث

لليوم الثالث على التوالي تستمر محافظة طرطوس بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر بطرطوس بتلبية إغاثة الأسر المتضررة بالطوفان في سهل عكار.
حيث أكد عضو المكتب التنفيذي المختص د.هاني خضور لـ”الوطن” أن فرع منظمة الهلال الأحمر بطرطوس وزع اليوم 26 سلة غذائية في قرى كرتو والرنسية والبصيصة والجويمسة في سهل عكار متضمنة السلل رز 6 كيلو، سكر 6 كيلو، برغل 4 كيلو، زيت قلي 3 ليتر، رب بندورة 800 غ، زيت زيتون 1 ليتر، ملح 2 كيس، سمن نباتي 1 كيلو، عدس 1 كيلو، عدس مجروش 1 كيلو، فاصولياء بيضاء 1 كيلو، شاي أسود كيسين بوزن 1800 غ .
إضافة إلى سلة المفروشات التي وزعت أمس والمتضمنة 3 فرشات و5 بطانيات و3 حصر، وشاحن ضوئي وشادر وبيدون ماء بلاستيك وسطل، إضافة إلى سلة مطبخ تتألف من صحون وملاعق وشوك وسكاكين بعدد خمسة لكل واحدة، وطنجرتين بقياسين وسط وصغير ومقلاة وسكين كبيرة وكبشة خشب و5 كاسات .
وعن آلية التوزيع، أوضح خضور أن المحافظة بالتعاون مع رؤساء البلديات والمخاتير حددت وسجلت منازل العائلات المتضررة والتي غمرتها المياه وتم الكشف عنها والتأكد بشكل مباشر، علما أنه سيتم توزيع سلل صحية يوم غد بالتعاون مع جمعية تنظيم الأسرة.

طرطوس _ ربا أحمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock