العناوين الرئيسيةمحلي

إقالة مدير ومجلس إدارة فرع حمص.. توضيح هام من مؤسسة العرين الإنسانية

إشارة لما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من مواقف وتعليقات وصور لما قيل إنها دعوة من مؤسسة العرين الإنسانية لذوي الشهداء والجرحى إلى ملعب بابا عمرو في حمص، وما بينته هذه الصور من سوء تنسيق وفوضى من قبل المنظمين في حمص، فإنه من الأهمية بمكان توضيح مجموعة من النقاط التي تنفي وبشكل قاطع قيام مؤسسة العرين بالإساءة بشكل متعمد ـ وهي هنا لا تبرر لمن قصر وأخطأ ـ بحق أهلنا في حمص ولذوي الشهداء والجرحى:
قرر مجلس أمناء مؤسسة العرين إعفاء مدير فرع المؤسسة في حمص (معتز بدور) من مهامه، وإعفاء أعضاء مجلس إدارة الفرع، وذلك على خلفية التجاوزات والأخطاء الكبيرة التي سادت خلال الاجتماع من فوضى وسوء تصرف وسوء استقبال للحضور. ولتجاوُزه صلاحياته وعدم الرجوع إلى إدارة المؤسسة في تنظيم الفعالية بهذا الشكل.
وحيث أن مؤسسة العرين الإنسانية كانت بصدد عقد اجتماع سنوي مركزي مخصص فقط لكوادر ومتطوعي المؤسسة في محافظة حمص، ولم يكن مقرراً لهذا الاجتماع أن يتحول إلى فعالية جماهيرية كما بدا في الصور والفيديوهات المتُداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، وإذ تم توجيه الدعوات لذوي الشهداء والجرحى ليتجاوز بذلك هذا الاجتماع الهدف المحدد له والشريحة المقصودة به، ما أدى لحضور أعداد كبيرة من ذوي الشهداء والجرحى. ولتسود الفوضى وسوء التصرف بهذا الشكل الذي لا ترضى عنه مؤسسة العرين في أي نشاط أو لقاء.
إن مؤسسة العرين تعتذر عن أي تقصير أو سوء تنظيم حصل خلال هذا اللقاء، وتؤكد دائماً احترامها الكبير وتقديرها العالي لكل السوريين وعلى وجه الخصوص أبناء وذوي شهدائنا وجرحانا وذويهم وتؤكد مسؤوليتها الإنسانية تجاههم وسعيها دائماً لخدمتهم.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock