الرياضة

إنجاز غير مسبوق في كرة القدم.. برباعية جميلة حرجلة في الممتاز

إنجاز غير مسبوق في كرة القدم حققه فريق حرجلة بوصوله إلى الدرجة الممتازة بعد أربع سنوات من تأسيسه تدرج فيها بالدرجات درجة درجة وصولاً إلى الدرجة الممتازة، والخطوة الأولى كانت الموسم الماضي عندما كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل لكن فريق الفتوة سبقه بأقل من خطوة، القائمون على الفريق تابعوا ما بدؤوه الموسم الماضي واستمروا في عملهم وصولاً إلى هدفهم الذي تحقق بعد صبر وعمل شاق ومضنٍ، وحرجلة من الفرق القليلة التي امتهنت الاحتراف قولاً وفعلاً وهو يتعايش مع الحالة الاحترافية بدقة منذ تأسيسه، لذلك لن يكون دوري الممتاز غريباً عليه.

الإنجاز الذي حققه الفريق هذا الموسم فريد من نوعه، فقد أنهى الموسم الكروي من دون أي خسارة وهو أول فريق من ريف دمشق يدخل الدوري الممتاز.

في المباراة التي جرت في الرابعة عصراً على ملعب خالد بن الوليد في حمص  كانت أفضلية فريق حرجلة واضحة وخصوصاً في الشوط الثاني، وفي حساب الفرص فقد سجل الفريق أربعة أهداف وأضاع مثلها، وشعر الجميع منذ البداية بأن الفريق مصمم على الفوز فكان الأداء جميلاً بخطوط مترابطة: دفاع متميز صاحٍ وقوي ووسط ربط الدفاع بالهجوم ومهاجمون عرفوا طريق المرمى بحرفية وعبر تحضير جيد وجُمل كروية جميلة.

أهداف المباراة الأربعة سجلها علي غليوم في الشوط الأول بالدقيقة 32 وأضاف غليوم نفسه الهدف الثاني في الشوط الثاني بالدقيقة 50 وأضاف علي الصارم الهدف الثالث في الدقيقة 59 وختم المهرجان ياسين سامية في الدقيقة 72.

فريق التضامن قدم مباراة جميلة حسب إمكانياته وحاول أن يكون شريكاً في المباراة لكن استثمار حرجلة لفرصه جعل من مهمة التضامن صعبة في التعويض، ولا عزاء له، لكن يكفيه الوصول إلى هذه المرحلة كإنجاز يحسب للتضامن على أمل أن يعوض ما فاته في الموسم القادم.

في المباراة أيضاً لا بد من الوقوف على الحالة التحكيمية الممتازة، وقد أدار المباراة الحكم الدولي محمد العبد اللـه بامتياز واقتدار.

غداً سنعرف اسم المتأهل الثاني إلى الدوري الممتاز في اللقاء الذي سيجمع الحرية مع المجد على الملعب نفسه والموعد في تمام الرابعة عصراً.

 

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock