سوريةسياسةعربي ودولي

إيران تحمل البحرين والإمارات مسؤولية تداعيات أي عمل استفزازي صهيوني في الخليج العربي

أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني، محمد باقر قاليباف، اليوم الأحد أن تطبيع الإمارات والبحرين لعلاقاتهما مع إسرائيل سيزعزع أمن منطقة الخليج بالكامل.
واوضحة قاليباف حسب وكالة “فارس” ، ان أميركا تجبر دولاً في منطقة الخليج على تطبيع علاقاتها مع إسرائيل.
بدورها، حملت لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني حاكمي البحرين والإمارات مسؤولية تداعيات أي عمل استفزازي من قبل الكيان الصهيوني في الخليج العربي.
وقالت اللجنة في بيان : للأسف مرة أخرى وجّهت خيانة الحكام العملاء للبيت الأبيض والكيان الصهيوني ضربة أخرى لجسد فلسطين الدموي.
وأضافت اللجنة : لقد سلك نظام آل خليفة العميل، الذي يعتبر أن استمرار حكمه يعتمد كلياً على أميركا والكيان الصهيوني العنصري، مساراً لن يؤدي إلا إلى الهزيمة.
وتابغت : نحن على يقين من أن فرحة ونشوة بعض الحكومات في المنطقة، خاصة حكام البحرين والإمارات لن تدوما طويلاً، ولن تسمح الشعوب المسلمة بأن تقع القضية الفلسطينية ضحية للانتخابات الأميركية وستردّ بشكل مناسب.
وختمت اللجنة بيانها بالقول :نحن ممثلي الشعب الإيراني العظيم، نعلن بصوت عالٍ أن معركة تحرير فلسطين ستستمر إلى أن يتم القضاء على الكيان المحتل للقدس، وأن المصير الحتمي للكيان الصهيوني سيكون الدمار على أيدي الشباب المؤمنين المسلمين.

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock