الرياضة

إيفرتون يستضيف ساوثمبتون بطموحات فردية جماعية

تتواصل اليوم الأحد مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز، فيلعب ساوثمبتون مع ضيفه إيفرتون بتمام الخامسة، ثم يلتقي وولفرهامبتون مع نيوكاسل عند السابعة والنصف وآرسنال مع ليستر بتمام العاشرة والربع.

المباراة الأولى تسرق الأضواء لكون إيفرتون يتصدر اللائحة بثلاث عشرة نقطة ومهما كانت نتيجته سيبقى في القمة بفارق الأهداف عن جاره ليفربول الذي يساويه قبل انطلاق المباراة.

ويأمل إيفرتون تحقيق الفوز الثاني توالياً بأرض ساوثمبتون للمرة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز على هامش الفوز في الموسم الماضي بهدفين لهدف.

وبعيداً عن هذا الطموح الجماعي يأمل كلويفرت ليوين التسجيل للمباراة السادسة على التوالي مطلع الدوري وهذا لم يحققه إلا الأرجنتيني أغويرو في المباريات الست الأولى من الدوري الماضي، وحالياً يتصدر ليوين قائمة الهدافين بسبعة أهداف إلى جوار مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

مباريات هذه المرحلة انطلقت يوم الجمعة بفوز ليدز بأرض أستون فيلا 3/صفر، وأمس السبت تعادل ويستهام مع مانشستر سيتي 1/1 وخسر فولهام أمام كريستال بالاس بهدف لاثنين وانتهت مباراة القمة بين اليونايتد وتشلسي كما بدأت، وتفوق ليفربول على ضيفه شيفلد يونايتد بهدفين لهدف.

غداً الاثنين تختتم المواجهات بلقاءي برايتون مع بروميتش وبيرنلي مع توتنهام.

محمود قرقورا- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock