عربي ودولي

ابنة شقيق ترامب تصفه بـ«معتل اجتماعياً» و«ماضيه يهدد أميركا»

وجهت ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في كتابها الذي حمل عنوان: «كثير ولكن ليس كافياً: كيف صنعت عائلتي أخطر رجل في العالم»، انتقادات لاذعة للرئيس الأميركي اتهمته به بأنه «معتل اجتماعياً» وكيف أن «الغطرسة والجهل المتعمد» والذي يعود إلى أوائل أيامه «يهدد مستقبل البلاد».
وحصلت «CNN» على نسخة من كتاب ماري ترامب قبل صدوره الأسبوع المقبل، حيث اتهمت والد ترامب، بتأسيس ديناميكية عائلية سامة تشرح بصورة جيدة كيف يتصرف الرئيس اليوم.
وقارنت ماري وهي طبيبة نفسية مرخصة، ترامب بطفل في الثالثة من عمره قائلة: إنه يعلم أنه «لم يكن محبوباً أبداً» مشيرة إلى أن «غروره هشّ ويجب تعزيزه في كل الأوقات وذلك لأنه يعلم في أعماقه أنه لا شيء مما يدّعيه».
وكشفت ماري أن ترامب قام بدفع أموال لشخص مقابل تقديم امتحان الـSAT لمساعدته على دخول جامعة بنسيلفانيا، وأن «ترامب وبمعدل علاماته البعيد عن تصنيفه من الأوائل على فصله سيؤثر في فرص احتمال قبوله».
وقالت ماري: إن ترامب «مهرج» وفقاً لما قالته قريبتها ماريان في إحدى المرات التي اجتمعت فيها العائلة، وتوقعت أن فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية 2016 ووصوله الرئاسة، «لن يحدث أبداً»، ولكنه حصل.
وكتبت ماري أن كتابها يستند إلى ذاكرتها وإعادة تجسيد حوارات مبنية على ما قاله أفراد بالعائلة إضافة إلى وثائق قضائية وضريبية وكشوفات مالية وغيرها.
«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock