الرياضة

اتحاد الكرة يستعد لمؤتمره السنوي

أعلن اتحاد كرة القدم موعد مؤتمره السنوي الذي سيقام يوم السبت بعد القادم بقاعة المحاضرات في اتحاد الكرة بمدينة الفيحاء الرياضية.
وعدد أعضاء المؤتمر الذين يحق لهم الحضور والمشاركة والتصويت سبعة وتسعون عضواً هم مندوبو أندية الدرجة الممتازة بواقع ثلاثة مندوبين لكل ناد ومندوب واحد عن كل ناد من أندية الدرجة الأولى البالغ عددهم أربعة وعشرون نادياً ومندوبون عن كل لجنة فنية فرعية في المحافظات إضافة لمندوب واحد عن رابطة الحكام والمدربين واللاعبين المحترفين.
وفي أهم بنود المؤتمر استعراض عمل الاتحاد في الموسم القادم، والاطلاع على التقرير السنوي والموافقة على التعديلات في اللوائح الخاصة بالمسابقات والانضباط وشؤون اللاعبين، وتشكيل لجنة لتعديل النظام الأساسي للاتحاد، واختيار مدقق حسابات من خارج اتحاد كرة القدم.
كل المراقبين لا يعتقدون أن هناك أي جديد يمكن أن يضيفه هذا المؤتمر على عمل اتحاد كرة القدم، فأي تغيير يتطلب رسم سياسة جديدة لن تكون معتمدة إلا بموافقة الجهات الأعلى، فأعضاء مؤتمر اتحاد كرة القدم يمكن أن يقترحوا على تعديل مواعيد المباريات أو مكانها، ومن الصعب أن نجد أعضاء مؤتمر قادرين على فعل إيجابي أو تقديم مقترحات واعدة أو السعي للنهوض باللعبة، هكذا علمتنا كل المؤتمرات السابقة، ومن الصعب تغيير العقلية الكروية بين يوم وليلة واستبدالها بثقافة احترافية مهنية عالية.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock