الرياضة

اتحاد كرة القدم يستعد للدوري

من المتوقع أن ينجز اتحاد كرة القدم في اليومين القادمين آلية الدخول إلى الملاعب لغير الجمهور من الرسميين ووسائل الإعلام، وعلمت «الوطن» أن الإجراءات ستكون مريحة وميسرة لجميع وسائل الإعلام المعتمدة، ومن المتوقع أن ينقل التلفزيون السوري مباراتين كل أسبوع بشكل أولي، وهناك برامج إذاعية تهتم بالدوري وستستمر بالنقل وأهمها برنامج دورينا على صوت الشباب وملاعبنا الخضراء على إذاعة دمشق.
وسيتم التواصل مع الجهات المعنية لتأمين الموافقات الرسمية لسفر الفرق والحكام والمراقبين والإعلاميين وحرية التنقل في أوقات الحظر حسب ما تقتضيه الضرورة.
من جهة أخرى فاز الوثبة على ضيفه الطليعة ٤/صفر، وتعادل الاتحاد مع الكرامة سلباً، وتستمر الفرق بتحضيراتها للدوري وسيلعب الاتحاد اليوم وغداً مع الجيش على الأضواء الكاشفة بدمشق، ويلعب الوحدة مع الكرامة بحمص يوم الجمعة.
وكان اتحاد الكرة أصدر برنامج مباريات الأسبوع الرابع من مرحلة الإياب فيلتقي الخميس بعد القادم الفتوة مع الوثبة على ملعب الفيحاء بدمشق، ويلعب الجمعة النواعير مع حطين بحماة وجبلة مع الطليعة بجبلة والكرامة مع الساحل بحمص والاتحاد مع الشرطة بحلب والوحدة مع الجزيرة على ملعب تشرين بدمشق وأخيراً تشرين مع الجيش على ملعب الباسل باللاذقية.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock