العناوين الرئيسيةمحلي

احتفاءً بذكرى الشهداء.. شرطة الحسكة تقيم مهرجاناً خطابياً وتكرّم عدداً من ذوي شهداء قوى الأمن الداخلي بالمحافظة

احتفاءً بذكرى عيد الشهداء الذي يُصادف في السادس من أيار، أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة مهرجاناً خطابياً في مقر وحدة حفظ النظام بمدينة الحسكة، وسط حضور رسمي وجماهيري كبيرين وعدد من ذوي وأسر الشهداء.

وبيّن قائد شرطة محافظة الحسكة العميد محمد ياسر شيحة في كلمة له أثناء المهرجان الخطابي، أهمية الشهادة وقيمها ومعانيها السامية وإلى رمزية الشهداء والقيم الروحية العظيمة قدسيتها التي كرّسها الشهيد خلقاً وأخلاقاً ومثلاً وقيماً، والتي كان لها ولا يزال بالغ الأثر في النفس الإنسانية، لأن الشهيد ذلك الإنسان الذي قدّم أغلى ما يملك في سبيل حرية الوطن وقدسية ترابه، والحفاظ على عزته وكرامته.

وأشار قائد الشرطة إلى الرعاية الكريمة والمعنوية العظيمة التي أولاها قائد المقاومة سيد الوطن الدكتور بشار الأسد، لذوي الشهداء الذي قدّموا فلذات أكبادهم كي يظل الوطن عزيزاً منيعاً ومصاناً من رجس الإرهاب والطامعين والمعتدين، الذين كرسوا في نفوسنا جميعاً نهج التضحية والبذل والعطاء، لتظل ذكراهم مشاعل نور تُضيء الطريق للأجيال القادمة على طريق النضال لمواجهة التحديات والحفاظ على الثوابت الوطنية حتى النصر والتحرير.

كما قام قائد الشرطة يرافقه عدد من قادة الوحدات الشرطية والمسؤولين الحكوميين بالمحافظة بزيارة عدد من أسر وذوي الشهداء في بيوتهم وقدموا لهم التهاني والتبريكات والتكريم الرمزي احتفاءً بالمناسبة.

الوطن أون لاين – دحام السلطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock