العناوين الرئيسيةمحلي

احتفالات في مركز التسوية بالميادين ابتهاجاً بها

أعلن مصدر مسؤول في محافظة دير الزور، أن التسوية بمدينة الميادين بريف المحافظة الجنوبي الشرقي، تواصلت اليوم السبت بزخم كبير لليوم العاشر على التوالي، وأن المركز يشهد منذ ساعات الصباح احتفالات من قبل المتوافدين إليه، ابتهاجاً بالتسويات التي تتم بسهولة ويسر. وقال المصدر خلال اتصال هاتفي أجرته معه «الوطن» وسمعت خلاله أصوات الاحتفالات: «الناس مبسوطة جداً وتقوم باحتفالات في داخل المركز وخارجه لأن التسويات تتم بسهولة ويسر».

وأوضح، أن مركز التسوية في الميادين وكما في الأيام السابقة، يشهد إقبالاً كثيفاً من قبل مدنيين مطلوبين وعسكريين فارين ومتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية من أجل تسوية أوضاعهم. وأشار المصدر إلى أنه حتى الآن، لا يوجد رقم دقيق لعدد من تمت تسوية أوضاعهم ولكن العدد يقدر بالآلاف، موضحاً أن المتوافدين ليسوا فقط من أبناء مدينة الميادين وإنما هناك مدنيون مطلوبون وعسكريون فارون ومتخلفون عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية يأتون من مختلف مناطق الجزيرة.

وذكر، أنه من غير المعروف حتى الآن متى يمكن أن تنتقل لجنة التسوية إلى مدينة أو منطقة أخرى في محافظة دير الزور لتنفيذ التسوية فيها، في ظل هذا الإقبال الكثيف. وانطلقت في الرابع عشر من الشهر الماضي، عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور، وبدأت في مدينة دير الزور واستمرت هناك عشرة أيام تمت خلالها تسوية أوضاع أكثر من 6 آلاف شخص، ومن ثم انتقلت إلى الميادين منذ عشرة أيام.

موفق محمد_الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock