محلي

احتفالية روسية مع أطفال دار الأيتام في اللاذقية

في إطار دعم رعاية الأطفال ممن فقدوا عائلاتهم، أقام مركز المصالحة الروسي نشاطاً احتفالياً ترفيهياً في دار الأيتام بمحافظة اللاذقية، وذلك بحضور قائد قوات تجميع القوات الروسية في سورية العماد أول أندريه نيكولايفتش، ورئيس مجلس محافظة اللاذقية المهندس تيسير حبيب.

وفي تصريح صحفي على هامش الفعالية، أشار قائد تجميع القوات الروسية في سورية عماد أول اندريه نيكولايفتش سيرديوكوف، إلى جهود القائمين على دار الأيتام والحرص على رعاية الأطفال وتنشئتهم على المبادئ الإنسانية.

من جهته، أكد رئيس مجلس محافظة اللاذقية تيسير حبيب لـ”الوطن”، على الدعم الروسي المستمر للشعب السوري، بما فيه هذه الفعالية التي تعتبر مبادرة طيبة للأطفال في هذه الظروف، متوجهاً بالشكر لروسيا قيادة وشعباً على مواقفها الداعمة بشكل دائم.

بدوره، لفت رئيس مركز التنسيق الروسي اللواء ايغر نيكولايفتش سمولي إلى الحرص المستمر على تقديم الدعم والعون للأطفال السوريين وخاصة ممن فقدوا آبائهم وأهلهم بفعل الحرب، مشيراً إلى تقديم ما يلزم لتأمين حياة أفضل لهم بشكل عام.

واتسمت الفعالية بأجواء فرحة خلال تقديم الهدايا والألعاب للأطفال ما ساهم بإدخال السعادة لقلوبهم، متوجهين بالشكر للمركز الروسي الذي يقوم بشكل مستمر على زيارة الدار وتقديم الدعم لهم بشكل مستمر.

الوطن أون لاين – عبير سمير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock