محلي

ازدحام على محطات الوقود في اللاذقية

تشهد معظم محطات الوقود في محافظة اللاذقية حالات ازدحام وخاصة عند ساعات الذروة لطلب مادة البنزين، لتعود مظاهر طوابير السيارات -التي رصدتها «الوطن» – والانتظار تحت أشعة الشمس الحارقة حتى الحصول على مخصصات السيارات من المادة.
وبالعودة إلى عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك علي يوسف فقد أوضح لـ«الوطن»، أن الطلبات الواردة إلى المحافظة 19 طلباً «فيما كانت سابقاً 24 طلباً» يتم توزيعها على 108 محطات في المحافظة، منها 13 محطة ضمن المدينة يتم تزويدها بالمادة يومياً على حين يتم توزيع باقي الطلبات على المحطات الأخرى بمناطق اللاذقية والقرداحة والحفة وجبلة.
وأشار يوسف إلى زيادة الطلب على البنزين بالتزامن مع فصل الصيف وزيادة عدد السيارات القادمة للمحافظة، ما جعلنا نعاني ازدحاماً عند بعض المحطات، قائلاً: نتأمل خلال الفترة القادمة أن تحل المشكلة بوصول ناقلات النفط بحيث تتوافر المادة وتغطي حاجة المحافظة.
بدوره، أكد مدير فرع محروقات اللاذقية سنان بدور لـ«الوطن»، زيادة الطلب على مادة البنزين مع الإقبال على الموسم السياحي في المحافظة، مشيراً إلى التواصل مع وزارة النفط لتأمين زيادة الطلبات على المادة بحيث توازي حاجة السيارات الموجودة في المحافظة.

عبير سمير محمود- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock