الرياضة

استراليا تنتقد كاهيل بعد مباراة سورية

يواجه اللاعب الاسترالي تيم كاهيل انتقادات شديدة، بسبب طريقة احتفاله بالهدف الثاني أمام المنتخب السوري في مباراة اياب الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم والتي فاز فيها المنتخب الاسترالي بهدفين لهدف.

كاهيل الذي كان عادةً ما يحتفل بأهدافه، عبر لطم علم زاوية الملعب بقوة، فضل هذه المرة، بعد هدف الفوز في الدقيقة 108، فتح ذراعيه راكضًا في حركة تجسد طائرة، وليس هذا فقط، بل استخدم يديه لكتابة حرف “T”، في إشارة لإحدى شركات السياحة.

وقد سارعت الشركة إلى نشر تعليق، عبر “إنستجرام”، جاء فيه: “هل شاهدتهم تيم كاهيل؟ السفير الجديد لعلامتنا التجارية، بعد أن استخدم T عقب هدف الفوز؟ تهانينا تيم!”، ليرد اللاعب بسلسلة من الرموز التعبيرية الضاحكة.

ورغم أن الشركة حذفت تعليقها بعد ذلك، إلا أن صحيفة “إندبندنت” البريطانية، نقلت عن المدير العام للشركة، نورم بلاك، قوله: “هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة لنا، لإضفاء الطابع الرسمي على صداقتنا القوية حقا”.

وتابع: “هذه نقطة انطلاق كبيرة لأشياء أكبر وأفضل، وبالنسبة لنا لا يوجد أحد أفضل (من كاهيل) لربط علامتك التجارية به، وليس هناك رياضي يحظى باحترام أكثر منه في البلاد”.

تصريحات بلاك زادت من غضب المشجعين، الذين اتهموا كاهيل بالاهتمام فقط بـ”الدولار والترويج الذاتي”، وبحسب تعبير عدد كبير منهم، على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن “التأهل للمونديال ليس الوقت المناسب للتفكير في التجارة”.

المصدر : كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock