العناوين الرئيسيةسورية

استشهاد شرطيين بهجوم إرهابي في داعل.. الرفاعي: هذه الأعمال لن تؤثر على الاستقرار في المحافظة

استشهد عنصران من قوى الأمن الداخلي وأصيب اثنان آخران اليوم الأربعاء في هجوم إرهابي استهدف دورية لهم داخل مدينة داعل بريف محافظة درعا الشمالي، على حين أكد أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي، حسين الرفاعي، أن هذه الأعمال الإرهابية لن تؤثر على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وفي تصريح لـ«الوطن»، قال الرفاعي: استهدف إرهابيون بالرصاص دورية من قوى الأمن الداخلي داخل مدينة داعل وهي تتبع لمخفر شرطة المدينة.

وأوضح أن الإرهابيين الذين نفذوا الهجوم يتلقون أوامر من الخارج لتنفيذ هذه الأعمال الإرهابية بهدف تشويه صورة الأمن والاستقرار الذي تعيشه محافظة درعا، ولكن هناك معالجات تجري، مؤكداً أن هذه الأعمال الإرهابية لن تؤثر على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وفي وقت سابق اليوم نقلت وكالة «سانا» عن مصدر في قيادة شرطة درعا قوله: استشهاد عنصرين من قوى الأمن الداخلي وإصابة اثنين آخرين بجروح في هجوم إرهابي استهدف دورية للشرطة على الأوتوستراد الدولي ما بين خربة غزالة ومدينة داعل بريف درعا الشمالي.

وشهدت محافظة درعا قبل عدة أشهر إنجاز التسوية التي طرحتها الدولة وعم الأمن والاستقرار في كل مناطقها وسط ارتياح أهلي لانتشار الجيش العربي السوري وعودة مؤسسات الدولة للعمل، ولكن تحصل بين الحين والآخر خروقات أمنية في بعض المناطق.

موفق محمد- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock