العناوين الرئيسيةسورية

الهلال يستقبل وفداً من التنظيم الشعبي الناصري وحركة «المرابطون» اللبناني

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال، أن عملية الترشح لانتخابات المجالس المحلية شهدت إقبالاً غير مسبوق ليكون خيار الشعب السوري هو الفيصل في حسم نتائج هذه الانتخابات، مؤكداً أن الكفاءة هي المعيار الأول في فكر القائد بشار الأسد.

وأفاد بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، بأن الهلال كان يتحدث خلال لقائه وفداً مشتركاً ضمن التنظيم الشعبي الناصري وحركة «المرابطون» اللبناني برئاسة العميد مصطفى حمدان وذلك في مبنى القيادة المركزية بدمشق، حيث «افتتح الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الرفيق بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث إلى أعضاء الوفد ومن خلالهم إلى كل الأخوة الناصريين والقوميين العروبيين».

وأكد الهلال «أهمية دور الأحزاب والحركات السياسية القومية في التصدي للهجمة الشرسة التي تشهدها منطقتنا العربية»، مشيداً بالصحوة التي شهدتها التيارات السياسية العروبية بعد انتصار سورية الأسطوري على المشروع الإخواني الذي انهار على أعتاب دمشق.

واعتبر، أن «التزام الدولة بكل الاستحقاقات الدستورية هو ثمرة النصر على الإرهاب وداعميه، وأننا اليوم نشهد إقبالاً غير مسبوق على انتخابات المجالس المحلية ليكون خيار الشعب السوري هو الفيصل في حسم نتائج هذه الانتخابات»، مؤكداً أن «الكفاءة هي المعيار الأول في فكر القائد بشار الأسد».

بدوره أعرب حمدان عن شكره لحزب البعث الذي دافع عن شرف وعروبة الأمة، وأثبت أن دمشق كانت وستبقى قلب العروبة النابض فالوطن العربي يعيش اليوم معركة وعي قومي فإما أن نكون أسياد قرارنا أو عبيداً للأميركي والصهيوني، مؤكداً وحدة الموقف الناصري ودعمه لسورية شعباً وقائداً.

ثم ناقش الجانبان الواقع السياسي في سورية ولبنان والمنطقة بشكل عام، منوهين إلى أن سورية بصمودها الأسطوري أفشلت المشروع الصهيو- إخواني بوعي شعبها وقوة جيشها وحكمة رئيسها القائد العروبي بشار الأسد.

وأكد أعضاء الوفد، أن التاريخ أثبت صحة مقولة أن دمشق قلب العروبة النابض، وأن الجيش العربي السوري هو الجيش العربي الأول، كما أن انتصار سورية وحزب البعث يمثل إعادة استنهاض الفكر القومي العربي ولن نستطيع استنهاض هذا الفكر القومي العربي، إلا انطلاقاً من بوابة الشام.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock