سياسةعربي ودولي

اشتباكات وقتلى داخل سفارة العدو الإسرائيلي في عمان

امتدت آثار الانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى إلى العاصمة الأردنية ونقلت وكالة «فرانس برس» عن مصدر أمني أن أردنياً قتل أمس على حين أصيب إسرائيلي نتيجة «إشكال» وقع داخل السفارة الإسرائيلية في عمان، موضحاً أن الإسرائيلي المصاب في «حال سيئة» من دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

وعقب الإشكال طوقت قوات الأمن الأردنية محيط مبنى السفارة الإسرائيلية في عمان قبيل الغروب وانتشرت بكثافة في الشوارع القريبة من السفارة، بحسب الوكالة.

بدوره ذكر موقع «روسيا اليوم» أن الأنباء تضاربت حول عدد القتلى والجرحى بعدما أفادت وسائل إعلام أردنية في وقت سابق من يوم أمس، بإطلاق نار داخل السفارة الإسرائيلية، وذكرت وكالة «الأناضول» التركية أن القتيل الأردني توفي متأثراً بإصابته في إطلاق النار داخل السفارة إثر طعنه موظفاً فيها.

ووفقا لصحيفة «الغد» الأردنية، فقد وقعت المشاجرة بين الأردني والإسرائيلي داخل السفارة، ما أسفر عن إصابة الأردني برصاصتين في الكتف، والإسرائيلي بطعن في الصدر.

ويأتي الحادث على وقع استمرار التصعيد داخل مدينة القدس منذ الأسبوع الماضي على خلفية إعلان حكومة الاحتلال عن تركيب بوابات إلكترونية على مداخل الأقصى.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock