محلي

اعتبارا من 1/12 .. رسائل نصية من وزارة الاتصالات للمواطنين أصحاب الأجهزة الخلوية غير الشرعية !!

–  الرّسالة الأولى (للخطوط المسبقة الدّفع):

جهازك الخلوي ذو المعرّف (***************) غير مستوف لأجر التّصريح 10800 ل.س يرجى سداده خلال 30 يوم بطلب #134* لتجنّب توقّفه عن العمل على الشّبكة الخلويّة.

–   الرّسالة الأولى (للخطوط اللّاحقة الدّفع):

جهازك الخلوي ذو المعرّف (***************) غير مستوف لأجر التّصريح 10800 ل.س يرجى سداده خلال 30 يوم بمراجعة أقرب مركز خدمة للشّركة لتجنّب توقّفه عن العمل على الشّبكة الخلويّة.

–   الرّسالة الثّانية (سيجري إرسالها بعد أسبوع من الرّسالة الأولى):

تفادياً لتوقّف جهازك الخلوي ذو المعرّف (***************) عن العمل على الشّبكة الخلويّة، يرجى تسديد أجر التّصريح المترتّب عليه خلال 30 يوماً بطلب #134*.

–   الرّسالة الثّالثة (سيجري إرسالها بعد أسبوعين من الرّسالة الأولى):

لتفادي توقّف جهازك الخلوي عن استقبال الشّبكة الخلويّة اطلب #134* لتسديد أجر التّصريح البالغ 10800 ل.س قبل **/**/****.

–   الرّسالة الرّابعة (سيجري إرسالها بعد ثلاثة أسابيع من الرّسالة الأولى):

جهازك الخلوي ذو المعرّف *************** (IMEI) غير مستوف لأجر التّصريح. اطلب #134* مجانا وتأكد من سداد قيمة الأجر 10800 ل.س قبل **/**/****.

–   الرّسالة الخامسة (سيجري إرسالها بعد أربعة أسابيع من الرّسالة الأولى):

اطلب #134* مجّاناً لتتأكّد من سداد أجر التّصريح المترتّب على جهازك الخلوي ذو المعرّف *************** بقيمة 10800 ل.س قبل **/**/****.

ويذكّر المكتب الصّحفي في وزارة الاتّصالات والتّقانة الأخوة المواطنين بعدم مراجعة مراكز الخدمة التّابعة لشركات الهاتف النّقال بهدف التّصريح عن أجهزتهم الخلويّة إلا بعد استقبالهم للرّسالة الأولى التي قمنا ببيانها بحسب نوع الخط الخلوي فيما إذا كان لاحق أو مسبق الدّفع.

يشار إلى إن الأجهزة المهربة والداخلة بطرق غير نظامية لا تخضع لإجراءات اعتماد الأنواع، والهدف من هذه الإجراءات هو ألا يتم جلب واستخدام أجهزة خلوية من نوعية رديئة وسيئة من المواطن ومن ثم المسألة فيها فائدة للمواطن لحماية حقه في معرفة مواصفات الجهاز الذي يشتريه لجهة ألا يكون معاداً تصنيعه ويحقق المواصفات المعيارية وغير مقلد، إضافة إلى أن استخدام أجهزة سيئة وذات مواصفات فنية رديئة تضر بالشبكة وعملها ثم الوصول إلى سوق ناضجة للأجهزة الخلوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock