منوعات

اعتقال طبيب بتهمة إنهاء حياة مريضين

قالت الشرطة الألمانية إنها فتحت تحقيقاً في جريمة قتل بحق طبيب كبير في مدينة إيسن غربي البلاد، بعد وفاة مريضين بفيروس كورونا كانت حالتهما حرجة.

وذكرت شرطة المدينة، أن الطبيب «44 عاماً» يعمل في مستشفى إيسن الجامعي منذ شباط، ويشتبه في قيامه بقتل رجلين عمرهما 47 و50 عاماً، كانا في العناية المركزة، بعد تدهور حالتهما بسبب مرض «كوفيد-19».

وأضافت الشرطة: إن الطبيب اعتقل يوم، الأربعاء الماضي، واعترف بإحدى عمليتي القتل، وقال إنه: «أراد أن يريح المريض وأسرته من مزيد من المعاناة».

وفي التقرير الأول للشرطة قيل إن: «طبيباً كبيراً في مستشفى الجامعة في إيسن قتل اثنين من مرضى كورونا، عن طريق حقن عقارات مخدرة».

وأعلنت شرطة إيسن في بيان صحفي إن: «الطبيب تم اعتقاله، ويحقق مكتب المدعي العام الآن في قضيتي قتل متورط بهما الطبيب البالغ من العمر 44 عاماً».

وقالت الشرطة: إن الطبيب متورط بإعطاء رجلين مصابين بأمراض خطرة عن عمد وبشكل غير قانوني دواء «أدى إلى وفاتهما على الفور».

وتابعت الشرطة قائلة: «كان كلا المريضين في وحدة العناية المركزة لكورونا لكبار الأطباء وكانا في حالة صحية حرجة للغاية قبل وفاتهما».

الجدير بالذكر أن الرجال المتوفيين يبلغان من العمر 47 و50 عاماً ويقال إنهما ماتا يومي 13 و17 تشرين الثاني 2020 ومن ثم تم احتجاز الطبيب المشتبه به بعد يوم واحد من الوفاة الثانية.

مدققة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock