أخبار كأس العالمالرياضةالعناوين الرئيسية

الأرجنتين تتجاوز هولندا وتضرب موعداً ثأرياً مع كرواتيا

حسم التانغو الموقعة اللاهبة في ربع نهائي مونديال قطر أمام الطواحين ضاربا موعدا ثأريا مع كرواتيا التي فازت 3/صفر في مباراتهما خلال المونديال الروسي بعد فوزه بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لمثلهما.

الشوط الأول بدا مغلقا وكان ميسي محاصرا إلا في ثلاث كرات استنشق فيهما الأوكسجين فسدد خارج المرمى وبأحضان نوبيرت ومرر الثالثة لمولينا الذي انفرد وسجل عند الدقيقة السادسة والثلاثين لينتهي الشوط بهدف أرجنتيني.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة وامتد التانغو أكثر وترجم أفضليته عبر ميسي من جزاء عند الدقيقة 73 وظن الجميع أن الأمور حسمت ولكن الطواحين قلصوا الفارق عبر فيغهورست برأسية جميلة عند الدقيقة 83.

وسارت بقية الدقائق عصيبة حرص من خلالها الأرجنتينيون على استهلاك الوقت وأتيحت فزصة التعديل لهولندا مرتين خلال الوقت بدل الضائع من ركلتين حرتين اصطدمت الأولى بحائط الصد واستغلت الثانية بطريقة ذكية فسجل فيغهورست مع انتهاء الوقت بدل الضائع هدف التعادل لتنتقل المباراة للتمديد.

الوقت الإضافي لم يأت بجديد رغم الأفضلية الأرجنتينية الواضحة في الوقت الإضافي الثاني لتذهب المباراة لركلات الترجيح في إعادة لمباراتهما خلال نصف نهائي 2014 ففازت الأرجنتين بأربع ركلات لثلاث.

الوطن – الدوحة – محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock