الرياضةالعناوين الرئيسية

الإنتر نحو بطولة الشتاء وليفربول يدافع عنها

على غير العادة تتواصل منافسات الدوري الإيطالي خلال الأعياد فتقام منافسات الجولة 18 على مدار يومين ويسعى خلالها إنتر بحسم بطولة الذهاب (بطل الشتاء) عندما يحل ضيفاً على جنوى ولم يخسر النييرازوري خلال 11 جولة أخيرة بينما مضيفه ثالث عشر الترتيب فقد استعاد نغمة الانتصارات بعد 4 جولات.

ويخوض يوفنتوس ثاني الترتيب الذي يتأخر عن إنتر بأربع نقاط امتحاناً صعباً على أرضه أمام روما في واحدة من كلاسيكيات الكالشيو وكان الأخير فاز على البطل نابولي في الجولة الفائتة بينما نجح سيد إيطاليا بالوصول إلى المباراة الثانية عشرة دون هزيمة، أما ميلان ثالث الجدول فيستقبل ساسولو وقد أصبح مهدداً بفقدان مركزه في حال أي تعثر جديد.

وفي إنكلترا انتهت مرحلة الذهاب وليفربول بالصدارة وهاهو يدافع عنها على ملعبه بعد 12 مباراة بلا هزيمة أمام نيوكاسل المتراجع والذي تلقى 4 هزئم في 5 جولات أخيرة ويخوض الآرسنال الخاسر من ويستهام في ديربي لندني بهدفين ديربياً جديداً على ملعب فولهام الخارج من ثلاث هزائم، أما العائد مان سيتي فيستقبل شيفيلد متذيل الترتيب ويطمح أستون فيلا البقاء ثالثاً عندما يستقبل بيرنلي، وفيما يلي برنامج المباريات.

الإنكليزي – الأسبوع 20
– السبت: لوتون تاون × تشيلسي (3.30)، مان سيتي × شيفيلد يونايتد، أستون فيلا × بيرنلي، وولفرهامبتون × إيفرتون، كريستال بالاس × برينتفورد (6.00)، نوتنغهام × مان يونايتد (8.30).
– الأحد: فولهام × الآرسنال، توتنهام × بورنموث (5.00).
– الاثنين: ليفربول × نيوكاسل (11.00).
– الثلاثاء: ويستهام × برايتون (10.30).

الإيطالي – الأسبوع 18
– الجمعة: فيورنتينا × تورينو، نابولي × مونزا (8.30)، جنوى × إنتر ميلانو، لازيو × فرزينوني (10.45).
– السبت: أتلانتا × ليتشي (2.30)، أودينيزي × بولونيا، كالياري × إيمبولي (5.00)، ميلان × ساسولو، هيلاس فيرونا × ساليرنتانا (8.00)، يوفنتوس × روما (10.45).

خالد عرنوس – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock