الرياضةالعناوين الرئيسية

الإنكليز والبرتغاليين عند النقطة السادسة

بلغ المنتخب الإنكليزي النقطة السادسة بفوزه على ضيفه الأوكراني بهدفين دون مقابل ضمن المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات يورو 2024 وسجل هاري كين وبوكايو ساكا هدفي الأسود الثلاثة الذي سبق له الفوز على نظيره الإيطالي افتتاحاً بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بالصدارة على حساب الآتزوري الإيطالي الذي ردّ شيئاً من اعتباره بفوزه على أرض مالطا بهدفين نظيفين.

وحقق منتخب كازاخستان مفاجأة من العيار الثقيل ضمن المجموعة الثامنة بتغلبه على ضيفه الدانماركي بثلاثة أهداف لهدفين وزاد في حجم المفاجأة أن الفريق الضيف تقدم بثنائية راسموس هويلوند الذي سجل هدفه الخامس بالتصفيات بعد ثلاثية الافتتاح بمرمى فنلندا.

وقبل 20 دقيقة من نهاية المباراة قلب لاعبو كازاخستان النتيجة رأساً على عقب بثلاثة أهداف سجلها زاينتدينوف من جزاء وتايبرغين وإيمبيوتيف علماً أن المنتخب الكازاخي خسر المباراة الأولى على أرضه أمام نظيره السلوفيني بهدف لاثنين.

وفي المجموعة ذاتها فاز المنتخب الفنلندي على مضيفه الأيرلندي بهدف وتصدرها المنتخب السلوفيني بفوزه على سان مارينو بهدفين رافعاً رصيده إلى 8 نقاط.

وسحق المنتخب البرتغالي مضيفه اللوكسمبورغي بسداسية نظيفة سجلها رونالدو (هدفان) وجواو فيلكس وبرناردو سيلفا وأوتافيو ورافاييل لياو، فتصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، واكتسح منتخب آيسلندا نظيره من ليشتنشتاين بسبعة أهداف دون ردّ سجل منها إينار غونارسون ثلاثية.

وفي المجموعة ذاتها فاز المنتخب السلوفاكي على ضيفه البوسنة والهرسك بهدفين دون مقابل فرفع رصيده إلى 4 نقاط.

خالد عرنوس – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock