العناوين الرئيسيةسورية

الاحتلال التركي يستهدف ميليشيات “قسد” في الدرباسية

قصفت طائرة مسيّرة تابعة للاحتلال التركي اليوم الخميس حاجزاً لمسلحي ميليشيات “قوات سورية الديمقراطية- قسد” العميلة للاحتلال الأميركي بمدخل مدينة الدرباسية شمال الحسكة، بينما قصفت مدفعية الاحتلال التركي موقعا آخر للميليشيات في نفس المدينة.

وأفاد مراسل “الوطن” بمحافظة الحسكة، بأن عدداً من قذائف المدفعية ومصدرها الأراضي التركية سقطت مساء اليوم على موقع لميليشيات “قسد” في مبنى محطة الكهرباء بمدينة الدرباسية للمرة الثانية، دون معلومات عن وجود إصابات في صفوف مسلحي “قسد” .

جاء ذلك بعد أن سقطت قذيقتان ظهر اليوم على جدار محطة الكهرباء (مقر تواجد ” قسد”) في مدينة الدرباسبة مصدرها أيضاً الأراضي التركية وخلفتا أضراراً مادية فقط .

كما قصفت طائرة مُسيّرة تابعة للاحتلال التركي صباح اليوم حاجزاً لـ” قسد ” يبعد 1 كم جنوب مدينة الدرباسية ما أدى الى إصابة مدني واحد بجروح .

تأتي هذه التطورات بعد أقل من ٢٤ ساعة على انفجارات ضخمة وقعت في مخازن للذخيرة و الأسلحة عائدة لميليشيا “قسد ” بمدينة الحسكة، وأكدت مصادر أهلية قريبة من موقع التفجيرات أنها ناجمة عن قصف جوي للاحتلال التركي، بينما ذكرت “قسد” أن التفجيرات سببها ماس كهربائي.

الحسكة – مراسل “الوطن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock