الرياضة

البايرن يستضيف بريمن في البوندسليغا

تقام اليوم بداية من الرابعة والنصف عصراً خمس مباريات في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الألماني، فيلعب هوفنهايم مع شتوتغارت ومنشنغلادباخ مع أوغسبورغ وبيلفيلد مع ليفركوزن وبايرن ميونيخ مع بريمن وشالكه مع فولفسبورغ.

البايرن يدافع عن صدارته التي انفرد بها بفارق نقطتين في المرحلة الفائتة عندما هزم دورتموند في (الكلاسيكير) وهو يستقبل بريمن غير مهزوم أمامه في 27 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة في ميونيخ بهدفين لخمسة في ذهاب دوري موسم 2008/2009، ومن بعدها لعبا 23 مرة في الدوري ففاز البافاري في 20 منها مقابل ثلاثة تعادلات إضافة إلى أربع مباريات في الكأس انتهت بافارية أيضاً، وكل هذه الأرقام تؤكد الصعوبة التي ينتظرها بريمن بطل المسابقة أربع مرات.

مهمة شالكه تبدو في اتجاه آخر حيث يبحث عن الفوز للمرة الأولى منذ فوزه على منشنغلادباخ في أولى مراحل إياب الموسم الماضي ومن بعدها لعب 23 مرة، فخسر 14 مباراة مقابل تسعة تعادلات، وهو حالياً أحد ثلاثة أندية لم تحقق الفوز إضافة إلى كولن وماينز.

اليوم يلعب عند السابعة والنصف لايبزيغ مع مضيفه فرانكفورت، وبتمام التاسعة والنصف هرتا برلين مع دورتموند في مباراة قد تحمل حدثاً تاريخياً للاعب دورتموند يوسوفا موكوكو، فبعد احتفال اللاعب أمس بعيد ميلاده السادس عشر قد يشارك وحينها سيصبح أصغر لاعب يشارك في البوندسليغا في تاريخ المسابقة.

غداً عند الرابعة والنصف يلعب فرايبورغ مع ماينز، وختام المرحلة الثامنة سيكون بلقاء كولن مع يونيون برلين بتمام السابعة.

محمود قرقورا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock