الرياضة

البايرن يستقبل فرانكفورت في البوندسليغا

افتتحت أمس الجمعة مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الألماني بتعادل إيجابي بهدف لمثله بين كولن وشتوتغارت، ليبقى كولن دون فوز مكتفياً بنقطتين واللافت أنه لم يفز في آخر 15 مباراة في البوندسليغا.

واليوم وغداً وبعد غدٍ تستكمل المباريات وفي إحداها يلتقي البايرن مع ضيفه فرانكفورت، وكان الفريقان تبادلا الفوز في الموسم الماضي كل منهما بملعبه، ففاز فرانكفورت بخمسة أهداف لهدف ورد البايرن بخمسة أهداف لاثنين، ثم تقابلا في نصف نهائي الكأس وفاز البافاري بهدفين لهدف، والخسارة الثقيلة للبايرن كانت سبباً مباشراً في إقالة المدرب كوفاتش ولكن المدرب الجديد هانز فليك حقق خمسة ألقاب مثبتاً أنه الخيار الأنسب والقطعة الناقصة في الفريق.

هداف الدوري ليفاندوفسكي سبق له تسجيل 11 هدفاً بمرمى فرانكفورت في جميع المسابقات وهو يرتدي قميص البايرن، وعندما كان بصفوف دورتموند سجل بمرماه هدفين.

المباراة بتمام الرابعة والنصف وفي التوقيت ذاته يلعب لايبزيغ مع هيرتا برلين، ماينز مع مونشنغلادباخ، يونيون برلين مع فرايبورغ.

وفي تمام السابعة والنصف يقام ديربي الرور بين دورتموند و شالكه وهو الديربي السابع والتسعون بينهما، ففاز دورتموند في 34 مباراة مقابل 32 خسارة  و30 تعادلاً.

وغداً الأحد يلعب عند الخامسة والنصف فولفسبورغ مع بيلفيلد وبتمام الثامنة بريمن مع هوفنهايم والختام يوم الإثنين بلقاء ليفركوزن وأوغسبورغ عند العاشرة والنصف.

محمود قرقورا- الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock