الرياضةالعناوين الرئيسية

البرشا يهرب بنقاط جيرونا

خرج برشلونة بفوز صعب من أرض جاره جيرونا بهدف يتيم ضمن منافسات الجولة الأخيرة ذهاباً ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 47 نقطة معززاً صدارته ومبتعداً بفارق 6 نقاط أمام غريمه الأبدي ريال مدريد الذي تنتظره موقعة صعبة مساء الأحد عندما يستضيف ريال سوسيداد ثالث الترتيب والذي يتأخر عنه بثلاث نقاط وذلك بداية من الساعة الحادية عشرة بتوقيت دمشق.

وأنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط أفضلية واضحة للبرشا على مستوى الاستحواذ وبسيطة على صعيد الفرص المباشرة وقد خسر خلاله البرشا جهود عثمان ديمبلي الذي خرج مصاباً منذ الدقيقة 26.

وفي الثاني حاول الفريقان وخاصة برشلونة التسجيل بغية الخروج بالنقاط الثلاث التي تبقيه بعيداً عن ريال مدريد وكان له ما أراد عبر عرضية البديل جوردي ألبا لم يحسن حارس جيرونا كازانيغا التعامل معها لتتهيأ أمام بيدري الذي لم يجد صعوبة في التوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 61.
انتفض بعدها لاعبو جيرونا لإدراك التعادل إلا أن الدفاع الكتالوني وقف حائلاً دون ذلك كما كان دفاع أصحاب الأرض لتنتهي المباراة بفوز البرشا الثامن خارج نيوكامب والثامن في 9 مباريات دون هزيمة علماً أنه حافظ على نظافة شباكه للمرة الرابعة عشرة عل حين تلقى جيرونا هزيمته الثانية على التوالي والثالثة على أرضه فتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

خالد عرنوس – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock