سياسةعربي ودولي

التحرير الفلسطيني»: اعلان الإمارات عن اتفاق مع اسرائيل خيانة لتضحيات الأمة العربية

أدانت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني في بيان تلقت «الوطن» نسخة منه ما يسمى «اتفاق السلام» بين دولة الإمارات وكيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أنه خدمة مجانية للأخير وخيانة لتضحيات أبناء الأمة العربية والشعب العربي الفلسطيني.
واعتبر البيان أن إعلان الإمارات الاتفاق مع الكيان الصهيوني على إقامة علاقات ثنائية بمباركة صهيونية- أميركية، هو ضربة شديدة القسوة لحقوق شعبنا العربي الفلسطيني ونضاله لتحرير أرضه ومقدساته.
وقال: «إن هذه الخطوة التطبيعية المشينة تأتي في سياق الجريمة المسماة «صفقة القرن»، وهي تجاهل واستهتار بشكل ومضمون القضية الفلسطينية، وخيانة لتضحيات أبناء أمتنا العربية، وشعبنا العربي الفلسطيني، ودماء شهدائنا وجرحانا، ومعاناة أسرانا».
وشدد البيان على أن هذا الإعلان هو خدمة مجانية للكيان الصهيوني المجرم الذي تسابق قادته مع إدارة ترامب الأميركية المتصهينة للترحيب بهذا الإعلان، واعتباره زوراً وبهتاناً «انتصاراً» لقوى السلام في المنطقة؛ متناسين أن السلام غير القائم على العدل هو استسلام فاضح.
وختم البيان بالتأكيد أن «الثقة بأن المقاومة هي السبيل الوحيد لاستعادة حقوقنا المقدسة وتحرير أرضنا والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس».
«الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock