محلي

التربية تصدر قرارات المقبولين للاشتراك في مسابقة التعاقد

أصدرت وزارة التربية قرارات المقبولين للاشتراك في مسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من الفئة الأولى من حملة الإجازات الجامعية، حيث بلغ عددهم /50493/ منهم 1082 من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام و 49411 من العاديين.
كما صدر قراران بأسماء المقبولين للاشتراك في الإدارة المركزية والجهات التابعة لها والمرتبطة بها ومديريات التربية ولكل محافظة على حده وعلى مستوى المنطقة التعليمية أو المجمع التربوي، الأول لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام، والثاني لباقي المتقدمين.
وعلى المقبولين الراغبين بالتقدم للامتحان التحريري المؤتمت الحضور في الساعة /10/ من صباح السبت تاريخ 11/4/2020 م إلى المركز الامتحاني المحدد في قرار القبول للمحافظة التي تقدموا بطلبات التعاقد لصالحها، لإجراء التفقد والاستماع لشرح التعليمات الامتحانية.
وأكد بيان للوزارة أنه يحق لمن لم يرد اسمه في قرار القبول للاشتراك في المسابقة التقدم بطلب اعتراض لمعرفة سبب عدم قبوله خلال /7/ أيام عمل فعلي من تاريخ صدور القرار.
ودعت الوزارة للاطلاع والاستفسار بمراجعة ديوان ( وزارة التربية / الإدارة المركزية/ أو الجهات التابعة والمرتبطة بها، أو مديريات التربية في المحافظات)، أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock