العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

الجعفري لوفد متعدد الجنسيات: الانتخابات تطبيق لما ينص عليه الدستور السوري

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين، الدكتور بشار الجعفري، أن الانتخابات الرئاسية تطبيق لما ينص عليه الدستور السوري وتعبير عن التزام الحكومة بتنفيذ أحكام الدستور، بما يضمن للسوريين ممارسة حقهم الانتخابي، وإفشال المخططات الرامية لخلق فراغ دستوري في البلاد.
وأوضح الجعفري، خلال استقباله وفداً يضم مجموعة من الزوار من جنسيات أمريكية وأوروبية وكندية وأفريقية، وبرفقتهم عدد من المغتربين السوريين في الولايات المتحدة الأمريكية، أنه بالرغم من كل محاولات القوى التي تستهدف سورية وحلفائها للتشويش على هذه العملية الدستورية، فإن ذلك لم ولن يؤثر على حسن سير هذا الاستحقاق الوطني، ولن ينال من عزيمة وتصميم الحكومة والشعب في الحفاظ على استقلالية القرار الوطني السوري في أي جانب من جوانب السيادة الوطنية بكل أشكالها.
وخلال اللقاء قدّم الجعفري للوفد الضيف عرضاً سياسياً شاملاً عمَّا تتعرض له سورية من مؤامرات وحرب إرهابية على سورية، وبالمقابل ما قامت به القيادة السورية والجيش والشعب معاً لمواجهة تلك الاستهدافات وتحقيق الانتصار ولاسيما في محاربة الإرهاب نيابة عن العالم كله.
وتوجه الجعفري بالشكر والتقدير لأعضاء الوفد على قدومهم إلى سورية للمشاركة في تغطية مجريات الاستحقاق الدستوري لانتخاب رئيسٍ للجمهورية العربية السورية، مشيراً إلى أهمية حضورهم هذا الحدث الهام كي يشهدوا بأعينهم حسن سير هذه العملية الدستورية.

المصدر : وزارة الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock