الرياضة

الجلاء يتفوق على الثورة والطليعة على العروبة في سلة الرجال

سارت مباريات الأسبوع الأول من دوري سلة الرجال كما هو متوقع لها على صعيد النتائج الرقمية للفرق دون أن يكون هناك أي مفاجآت تذكر، حيث تمكن الجلاء من الفوز على ضيفه الثورة وتغلب عليه بفارق كبير وصل إلى ٣٣ نقطة وبواقع ٩٠-٥٧، بعد مباراة أكد من خلالها الجلاء بأنه قادم بقوة نحو المنافسة هذا الموسم رغم النقص الحاصل والكبير في صفوفه، وفي اللقاء الثاني الذي جمع الجارين الحرية واليرموك. تمكن الحرية من الخروج بنتيجة ايجابية تكون دافعا معنويا له في باقي المباريات وتغلب على جاره بواقع ٧٦-٧٢.
وفي حماة نجح الطليعة المتجدد من تسجيل فوزه الثاني جاء على حساب
ضيفه العروبة وتغلب عليه بواقع ٩١-٦٩.
وتستكمل غدا مباريات الاسبوع الاول بلقاء وحيد يجمع الحرية مع ضيفه الثورة.
وفي دوري السيدات انطلقت اليوم الجمعة مباريات مرحلة الذهاب بأربعة لقاءات، حيث تمكنت سيدات الثورة من الفوز على مستضيفاتهن سيدات الحرية بنتيجة ٧١- ٤٥، وفازت سيدات الجلاء على ضيفاتهن سيدات الساحل بنتيجة ٧٢- ٥٤، وفي اللاذقية فازت سيدات تشرين على مثيلاتهن سيدات العروبة بفارق نقطة واحدة ٥٠- ٤٩، وتمكنت سيدات الأشرفية من تجاوز سيدات الاتحاد بالشهباء بنتيجة ٥٢- ٤٨.
وتنطلق غدا السبت مباريات الاسبوع الثاني بأربعة لقاءات، حيث تلعب سيدات الأشرفية مع الحرية والثورة مع الاتحاد، وتحل سيدات العروبة ضيفا على سيدات الساحل بطرطوس، واختتم المباريات بلقاء تشرين مع الجلاء باللاذقية.

مهند الحسني – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock